0 تصويتات
منذ في تصنيف منوعات بواسطة

السفاحة الفضائية   

زائرينا الكرام على موقعنا الفانوس للمعلومات

 طرحنا لكم هذا السؤال (اعلاه) ↑↑

★★☆☆☆

زائرينا يشرفني أن اوفر لكم وازودكم بأفضل المعلومات والإجابات والحلول لجميع المراحل الدراسية وأيضاً كافة حلول الالغاز وأخر الاخبار الحصرية و الرائعة من مختلف المصادر وبأنواعها 

 

زائرينا بذلك نضع لكم الاجابات التي تبحثون عليها لكل الاسئلة والاستفسارات المطروحة... 

 

☆★☆

←《إليكم السؤال مرة أخرى》↓↓

السفاحة الفضائية   

والجواب الصحيح للسؤال السابق كالتالي: ▶↓◀

 “الحشرة السفاحة assassin bugs“ تتبع واحدة من اغرب الطرق في التخفي من الأعداء عن طريق حمل النمل الميت على ظهرها لاخافة مفترسيها و خاصة العناكب. هذه الطريقة الغريبة في التخفي أدهشت أحد المصورين و جذبته لتجسيدها في صور وهو يمضي اكثر من نصف ساعة في كل مرة يقوم بتصويرها كما أنه يستخدم كاميرا خاصة للتكبير فحجم هذه الحشرة لا يزيد عن واحد سنتيمتر !

 

بالرغم من طريقتها المخيفة في التخفي من الأعداء الا أن هذه الحشرات صغيرة جدا و لا يتجاوز طولها الواحد سنتيمتر و هي تقوم أيضا بقتل النمل بطريقة خبيثة اذ تقوم بحقن أجسامها بانزيم فتاك ثم تقوم بمص ما بجوفها حتى تجف ثم تقوم بحمل الجثث الميته على ظهرها، عدد هذه الجثث قد يتجاوز العشرين في بعض الأحيان ! تنتمي هذه الحشرة للعائلة (ريديوفيداي Reduviidae) التي تضم أكثر من 7000 نوع و هذه صورتها من دون تخف.

 

يقول المصور الماليزي “هوك بينج جويك Hock Ping Guek” أنه استخدم خاصية التصوير المكبر لالتقاط صور لهذه الحشرة الصغيرة في طريقتها المدهشة في التخفي و في كل مرة يجد فيها حشرة من هذا النوع يمضي أكثر من 30 دقيقة في التقاط أكبر عدد من الصور من زوايا مختلفة ثم بقوم باختيار الأفضل منها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
السفاحة الفضائية
مرحبًا بك إلى موقع الفانوس للمعلومات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...